السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شؤون المعلمين» تنشر خطوات التقديم في حركة النقل الخارجي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

حددت الإدارة العامة لشؤون المعلمين الخطوات التي يتخذها الراغبون بدخول حركة النقل الخارجي بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات، واعتماد التعميم لهذا الشأن.

اضافة اعلان

وأوضحت شؤون المعلمين عبر حسابها على "تويتر"، أنه إذا كان رقم الجوال غير مسجل في النظام أو تم تغييره فعلى المعلم تعبئة نموذج (إضافة - تعديل) رقم الجوال وإرساله على الإيميل المدون في النموذج.

وأضافت: "عليك مراجعة البيانات الأساسية بدقة وعند وجود بيانات خاطئة أو حقول فارغة عليك تصحيحها واستكمالها إلكترونياً مع إرفاق المستندات المطلوبة، وبعد ذلك اختيار الرغبات ما بعد الأولى حتى عشرين رغبة ويمكن الاكتفاء برغبة واحدة أو أكثر مع إمكانية الحذف والإضافة".

وتابعت "شؤون المعلمين": "الخطوة التالية حزم البيانات فلن يتم الدخول في الحركة إلا بعد استكمال جميع إجراءات التوثيق وتثبيت الرغبات الواردة فيها، مشيرة إلى أنه سوف يطلب النظام تسجيل بريد إلكتروني معتمد بعد حفظه ويرسل لك النظام عليه رسالة يوجد فيها كود تفعيل تقوم بتسجيله ليتم التحقق من صحته، وتكون الخطوة الأخيرة إرسال رمز تأكيد على الجوال المسجل في النظام يتم إدخاله لتثبيت الرغبات وبهذه الخطوة تصل إلى النهاية".

من جانبه، طالب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، راغبي النقل الخارجي بالعودة إلى الصفحة الرئيسة واختيار حركة النقل الخارجي، وتثبيت الرغبة الأولى من خلال استرجاع رغبات العام الماضي.

وأضاف العصيمي عبر حسابه على تويتر: "يمكن تغيير الرغبة الأولى من رغباته السابقة من غير فقدان سنة التقديم لهذا العام فقط"، مشيراً إلى أنه إذا أضاف المعلم رغبة أولى جديدة من غير رغباته السابقة يفقد سنة التقديم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook