الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تقيم حفل تكريم المتقاعدين من أفرع الأمن العام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

بتوجيهات من الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية وبتكليف من مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبد العزيز الهلال رعى اللواء سليمان بن محمد السديس الحفل الذي أقامته شرطة منطقة الرياض مساء الأربعاء 17 محرم 1435هـ في نادي ضباط قوى الأمن الداخلي بالرياض تكريماً للمتقاعدين من منسوبي أفرع الأمن العام بمنطقة الرياض لمختلف الرتب من العسكريين والمدنيين.

اضافة اعلان

وقد شمل التكريم جميع المتقاعدين من منسوبي شرطة منطقة الرياض، وقوة الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض، والقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الرياض، وإدارة مرور منطقة الرياض، والقوة الخاصة للأمن الدبلوماسي بمنطقة الرياض وإدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض، تقديراً لجهودهم وعرفاناً بما بذلوه من جهود وتفانٍ طيلة فترة عملهم.

وبدأ الحفل الساعة الثامنة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قام راعي الحفل اللواء سليمان السديس بإلقاء كلمة؛ شكر فيها كافة المتقاعدين على ما بذلوه طيلة فترة بقائهم بالخدمة، مشيداً بالإنجازات التي قدموها ونقل الخبرات لمن استلموا الأمانة عنهم، ثم ختم كلمته بالدعاء للجميع بالتوفيق.

بعد ذلك ألقى اللواء متقاعد سعود بن عبد الله السبيعي كلمة بالنيابة عن زملائه المتقاعدين، شكر فيها ولاة الأمر على هذه اللفتة، مشيراً إلى أن إحالتهم على التقاعد لا تعني انتهاء ارتباطهم بالعمل الأمني، بل أنهم في رسم الأمر متى ما شعروا أن هناك حاجة إليهم.

واختتم كلمته بالدعاء بأن يحفظ الله هذه البلاد في ظل راعي نهضتها خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة، بعدها وزعت الشهادات والهدايا التذكارية على المكرمين، وانصرف الجميع بعد تناول طعام العشاء.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook