الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على عصابة تمتهن سرقة إطارات المركبات الفارهة بجازان

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

تمكنت إحدى الفرق الرسمية، التابعة لدوريات الأمن بمنطقة جازان ممثلة بالوردية الخامسة، من إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقة إطارات المركبات الفارهة وبيعها على النت.

اضافة اعلان

وأوضحت إدارة دوريات اﻷمن بمنطقة جازان، أن عملية الضبط جاءت بالتعاون والتنسيق مع الفرق السرية، بعد كمين محكم تم استدراج العصابة من خلاله، وذلك عقب تعرف أحد المواطنين على إطارات مركبته المسروقة عند عرضها للبيع في أحد المواقع الإلكترونية من قبل أحد أفراد العصابة.

وعلى الفور، قام المواطن بتقديم بلاغ رسمي لرجال الأمن ليتم تشكيل فريق مختص لمتابعة البلاغ، والتحري عن الشخص ومتابعته عن طريق الموقع؛ حتى تمكن الفريق من استدراجه والتفاوض معه لشراء الإطارات والجنوط المعروضة في الموقع من قبله.

وأضافت دوريات منطقة جازان في بيان لها: أن الفريق قام باستدراجه لأحد الأحياء داخل مدينة جازان وضبطه مباشرة، مشيرة إلى تعرف المواطن على إطارات مركبته التي كانت محملة على مركبة يستقلها البائع الذي اعتراف بسرقتها بمساعدة أشخاص آخرين جرى القبض عليهم لاحقاً.

وأكد البيان أن عملية الضبط جاءت بمتابعة وإشراف ميداني مباشر من قبل مدير إدارة دوريات الأمن بجازان، العقيد عيسى آل عمر، الذي قدم شكره للفرقة القابضة، حاثاً لبذل المزيد والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook