الإثنين، ١١ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

إنهاء تكليف قائد المدرسة والمرشد في واقعة «الطالب المنحور» بجازان

إنهاء تكليف قائد المدرسة والمرشد في واقعة «الطالب المنحور» بجازان

تواصل – جازان:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان نتائج التحقيقات في أسباب خروج الطالب المنحور من مدرسته بأحد المسارحة.

وقالت الإدارة في بيان لها:” إلحاقاً لما تم نشره عن تشكيل لجنة عاجلة لزيارة مدرسة الطالب عبدالله سويدي بمحافظة المسارحة الذي قُتل على يد والده الأسبوع الماضي وذلك للوقوف على تفاصيل خروجه من المدرسة والإجراءات الرسمية التي تم اتباعها حيال ذلك”.

وعليه، “قررت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، وبعد استكمال التحقيقات في هذا الشأن، اليوم الخميس، إنهاءَ تكليف قائد المدرسة والمرشد الطلابي والوكيل المكلف”.

كما وجهت الإدارة العامة بالشكر والتقدير لقائدة المتوسطة الأولى بأحد المسارحة ليلى القحطاني وللوكيلة الأستاذة فاطمة فلات لحسن تصرفهما وحرصهما وتعاملهما الأمثل مع الجاني الذي حاول الاستئذان لإخراج ابنته من المدرسة في الشهر الماضي.

سعد

لماذاااا الاكتفاء بالاعفاء فقط بدون عقاب لمنع وردع تكرار مثل هذه التصرفات والإهمال المتعمد من قبل البعض و الذي راح ضحيته هذا الطفل المسكين.

زهور

وليش مافيه تكريم لحارس مدرسة البنت لولا الله ثم هو كان البنت في عداد الأموات

عبدالله

الي يقول لماذا يكتفى بالإعفاء ... الخ يعني بالله واحد جاء يستأذن لولده هل تمنعه لن تستطيع منعه لأنه في النهايه هذا أبوه يعني المعلم ما تركه يطلع مع شخص غريب ثانيا الوالد لو يبغى يقتل ولده سيقتله في أي وقت يبيه سواء في العصر أو الليل أو الصباح

متابع

المرضى النفسيين متواجدين في برامج التواصل الاجتماعي بشكل غير طبيعي فكل رد يعبر عن نفسية صاحبه

ابو طالب كفيف

تدريس الأطفال المكفوفين في مجمعات تعليمية مزدحمة سيئة السمعة مكونة من دورين وفي فصول الدمج العشوائي البعيدة عن مخارج الطوارئ تكشف حجم الإهمال الذي يجده الطالب المعاق في التعليم وينذربكارثةعندالحريق.من المسؤول عن أرواح هؤلاءالابرياء المعاقين. لاتتجاهلوا اشتراطات السلامة وتعليمات الدفاع المدني. همسة في أذن الوزير وفقه الله.

صندحة

قرار ينم عن سوء ادارة لا غير

،

لم اقتنع بإعفائهم . ماذنبهم اذا اب اخذ ولده .

..

ادارات تعليم فاشلة وظالمة.. الله ينصف كل مظلوم ظُلِم من قبل هذه الإدارات حسبي الله عليهم

ابو مشعل

ماذنب المدير والوكيل والمرشد!!! طبيعي اذا الاب استأذن لابنه سيتم الموافقه على ذلك

ابوعمر

النظام يطالب الوكيل التأكد من هوية المستأذن لإبنه فقط لا يطالبه بتأكيد من حالته الصحية أو النفسية الموضوع (اسم إنا سوينا شيء )

يحيى خبراني

يعني لازم يكون فيه كبش فدا لاحول ولا قوة الا بالله يعني انا لو رحت للمدرسة ابغى استأذن لولدي بتمنعوني مثلاً ولو فكرت اقتله لا سمح الله بتمنعوني من قتله اسمحولي اقلكم قرار غبي

المواطن

ليس هناك اي داعي لإنهاء تكليفهم هذا قطع زرق قرار ظالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *