الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدرعية.. موقف بطولي لمعلم بادر بإنقاذ طالب دخل في غيبوبة

معلم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

جسّد معلم بمدرسة أبي هريرة الابتدائية بالدرعية، أحد مواقف الأبوة الحانية، حين قام بإنقاذ أحد طلابه، عندما انتابته نوبة من التشنجات والصرع، أدت إلى دخوله في غيبوبة.

اضافة اعلان

وسارع المعلم سلطان الصميع القحطاني إلى حمل الطالب ونقله بسيارته إلى مركز الأمير سلطان الصحي بمحافظة الدرعية للوقوف على حالته، التي استدعت تحويله سريعاً إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي، ليهب المعلم من جديد ويسابق الزمن دون انتظار؛ إنقاذاً لحياة الطالب بنقله بنفسه إلى طوارئ المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية هناك.

ويظل المعلم مرافقاً للطالب ومتابعاً لحالته خلال ساعات، إلى أن جاءت البشرى عند الساعة الثانية ظهراً باستفاقته من الغيبوبة وعودته للحياة من جديد.

وأثنى مدير المدرسة، الأستاذ عبدالله الجهني؛ الذي كان في متابعة حثيثة للحادث، على صنيع المعلم وموقفه البطولي المشرف تجاه أحد أبنائه الطلاب قائلاً: "موقف المعلم يستوجب كل الشكر والتقدير والثناء، حيث ضرب مثالاً يحتذى للمعلم الأب والمربي، سائلاً المولى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء".

من جانبه، عبّر والد الطالب عن بالغ شكره وعظيم امتنانه للمعلم على جهوده في إنقاذ ابنه وإسعافه، وموقفه الإنساني النبيل الذي لا ينسى والذي ساهم في إنقاذ حياته.

وفي هذا السياق أشاد مدير مكتب التعليم بالدرعية، الأستاذ فواز بن محمد آل داود، بما قام به المعلم من دور بطولي وموقف مشرف، معرباً عن بالغ تقديره لصنيع المعلم الذي هو محل فخر واعتزاز لزملائه ومنسوبي مكتب التعليم كافة.

والد الطالب إلى اليسار مع مدير المدرسة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook