السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مضاربة بين أفارقة غير نظاميين بالمدينة تُسفر عن مقتل أحدهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة، ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي، من القبض على اثنين من الجناة بعد أقدامهما على قتل شخص من بني جلدتهم، وذلك بوقت قياسي وخلال 48 ساعة رغم هروب أحدهما إلى منطقة جبلية وعرة.

اضافة اعلان

تعود تفاصيل القضية وفق بيان الناطق الإعلامي بشرطة ‏منطقة المدينة المنورة

العميد فهد بن عامر الغنام، إلى أنه بعد أن ورد بلاغ لشرطة محافظة وادي الفرع التابع لشرطة المدينة من أحد المواطنين الذي يفيد بوفاة مقيم من الجنسية الإفريقية يعمل لديه بحظيرة الأغنام الواقعة في قرية الهندية.

وبمباشرة الجهات ذات الاختصاص للموقع والمعاينة وجد المجني على وضع الاستلقاء وبه إصابات في أنحاء متفرقة من جسده وإصابات نازفة وأثار عراك وعثر على سكين وعصي خشبية وقطع حديدية وقد تم سحب الجثة عن موقع الحادثة قرابة خمسة عشر متراً محاولة لإخفائها.

ومن خلال جمع المعلومات الأولية من موقع الحادث اتضح نشوب مضاربة بين مجموعة من الجالية الإفريقية المقيمة بطريقة غير مشروعة بتلك المنطقة إثر خلاف وقع بينهم نتج عنه سقوط أحدهم قتيلاً وقد تم القبض على أحد الجناة بموقع الحادثة متأثراً بإصابات لحقت به وتمكن أحدهم من الهرب.

وبعد تشكيل فريق متخصص من إدارة التحريات والبحث الجنائي لجمع معلومات عن الشخص الهارب والذي توجه إلى مناطق جبلية وعرة وبعد سلسلة من الإجراءات البحثية الميدانية والفنية والاستعانة بالمصادر الخاصة وجمع المعلومات تم القبض عليه بعد إعداد كمين محكم وتم التحفظ عليه تمهيداً لاستكمال إجراءات الاستدلال والاستجواب.

وأشاد مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني بالأهالي وتعاونهم الكبير والفعال مع رجال الأمن للقبض على الجاني، كما أشاد برجال الأمن وسرعة قبضهم على الجناة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook