الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سانديسك» تكشف عن أسرع بطاقة «مايكرو إس دي»

microSD-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة سانديسك ما وصفته بأنه "أسرع بطاقة ذاكرة خارجية" من نوع "مايكرو إس دي".

اضافة اعلان

وقالت الشركة الأمريكية المتخصصة في حلول التخزين إن بطاقة الذاكرة الجديدة "سانديسك إكستريم برو يو مايكرو إس دي إكس سي إتش إس إس-2" قادرة على نقل البيانات بسرعة تصل إلى 275 ميغابايت في الثانية الواحدة.

وأوضحت سانديسك أن بطاقات الذاكرة الخارجية الجديدة تُعد مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في نقل الفيديو بالدقة الفائقة "فور كيه" من الكاميرات الرياضية، والطائرات المسيرة والكاميرا مرتفعة المواصفات على الهواتف الذكية.

وأضافت الشركة أن بطاقة الذاكرة SanDisk Extreme PRO microSDXC UHS-II، التي تبلغ فيها سرعة الكتابة 100 ميجابايت في الثانية، تأتي مع قارئ بطاقات يحتوي منفذ "يو إس بي 3.0" لتحقيق أداء نقل للبيانات إلى الجهاز المكتبي أو المحمول بحده الأقصى.

وكشفت سانديسك أيضاً عن ذواكر فلاش جديدة مع منفذ "يو إس بي تايب- سي". وستتوفر ذواكر فلاش "سانديسك ألترا يو إس بي تايب-سي"، التي تبلغ سرعتها في القراءة نحو 150 ميجابايت في الثانية، بسعر 20 دولاراً أمريكياً لسعة 16 جيجابايت، وبسعر 80 دولاراً لسعة 128 جيجابايت.

وأوضحت سانديسك أن هذه الذواكر متوافقة مع تطبيق SanDisk Memory Zone على نظام التشغيل أندرويد، الذي يسهل عملية الوصول إلى محتوياتها، إذ يتم تشغيل التطبيق تلقائياً لدى وصل الذاكرة بأجهزة أندرويد كي يصل المستخدم مباشرةً إلى ملفاته ضمن واجهة سهلة الاستخدام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook