الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه الوطنية»: صهريج «الكلور» لا يتبع مقاولينا.. وإيقاف السائق المخالف (فيديو)

سيسيسيسيسيس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 1 )

تواصل – خالد العبدالله:

اضافة اعلان

أوضح البيان الصادر من وحدة أعمال مدينة الرياض بشركة المياه الوطنية أن الصهريج المتداول في مقطع الفيديو بوسائل التواصل الاجتماعي تابع لأحد المؤسسات التجارية ولا يتبع لأي من مقاوليها.

وكان مقطع فيديو انتشر مساء أمس لاثنين من المقيمين العرب، وهما يضيفان عبوة منظف أوعية منزلية “كلوركس” داخل “وايت” مكتوباً عليه “مياه صالحة للشرب”.

وقال المهندس عبدالله الشايع مدير وحدة أعمال الرياض بشركة المياه الوطنية في بيان إنه تم إيقاف سائق الصهريج المخالف واتخذت الشركة في حقه الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

وحث الشايع العملاء الكرام بسرعة الإبلاغ عن تجاوزات سائقي صهاريج المياه عبر قنواتها الرسمية للشركة مؤكدا حرص والتزام شركة المياه الوطنية بتطبيق أعلى معايير واشتراطات الجودة على صهاريج المياه التابعة لمقاوليها ومطابقتها للمواصفات والمقاييس المحلية والعالمية.


 

بالفيديو.. مواطن يوثق إفراغ وافدين علبة « كلوركس» داخل «وايت مياه»

تواصل - خالد العبدالله: التقط مواطن مقطع فيديو لاثنين من المقيمين العرب، وهما يضيفان عبوة منظف أوعية منزلية "كلوركس" داخل "وايت" مكتوباً عليه "مياه صالحة للشرب". وفجر المقطع القصير غضب المغردين بـ"تويتر" الذين طالبوا شركة المياه بالتحقيق ومحاسبة المسؤولين، خصوصاً أن رقم الترخيص كان ظاهراً في الفيديو.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook