الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ميدان الفروسية بالقريات يعاقب المشاركين في مضاربة السبت (فيديو)

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الشمري:

قررت اللجنة العليا المشكلة من قبل ميدان الفروسية بالقريات للتحقيق في المضاربة التي وقعت بين اثنين أثناء سباق الخيل، مساء السبت، إلغاء نتيجة المركز الاول لثبوت قيام الخيال بما يسمى في اللائحة (خشونة الركوب) ومنع هذا الخيال من المشاركة لمدة سباقين.

اضافة اعلان

كما قررت اللجنة معاقبة الخيال الذي اعتدى على زميله بالضرب بمنعه من المشاركة على ميدان الفروسية بالقريات إلى نهاية هذا الموسم والمقدرة بثمان سباقات.

واتخذت اللجنة قرارا آخر- استنادا للصور والمقاطع المرئية ولائحة العقوبات- بمنع أحد المدربين من المشاركة لذات المدة لثبوت مشاركته بالشجار، والرفع بأسماء المخالفين لنادي الفروسية بالرياض لاتخاذ اللازم بحق الخيالين والمدرب.

كما بين مدير عام ميدان الفروسية بالقريات الدكتور عطاالله بن سليم العبار أن جدول السباقات لميدان الفروسية بالقريات سوف يستمر حسب الخطة الموضوعة سابقاً شاكراً لجميع الداعمين والمهتمين بهذه الرياضة العريقة.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قد تداولوا مقطع فيديو يسجل لحظة اعتداء خيال على زميله بالضرب داخل ميدان الفروسية بالقريات.

واعتدى أحد الخيالة قبل نهاية أحد الأشواط على زميله بعصا تُستخدَم في ترويض الخيول، وهو ما تسبب في وقوع شجار بينهما عقب انتهاء التسابق، وتجمهر حولهما رواد المكان، قبل تدخُّل الشرطة لفض الاشتباك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook