السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل» تسحب 7 تراخيص مكاتب استقدام لمخالفة أحكام اللائحة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

سحبت وزارة العمل تراخيص مؤخراً سبع مكاتب استقدام، بعد أن ضبط مفتشو الوزارة عدة مخالفات لأحكام لائحة شركات الاستقدام، وآلية النشر في موقع استقدام العمالة المنزلية "مساند"، ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على متابعة التزام شركات ومكاتب الاستقدام بضوابط وأحكام اللائحة وقرارات الوزارة حول الاستقدام.

اضافة اعلان

وقال مدير عام الإعلام في وزارة العمل الأستاذ خالد بن عبد العزيز أباالخيل، أن الوزارة مستمرة في التفتيش على شركات ومكاتب الاستقدام وضبط المخالفات لأحكام لائحة شركات الاستقدام، وتنظيم استقدام العمالة للغير وتقديم الخدمات العمالية، وكذلك التزام جميع المكاتب والشركات بالضوابط والاشتراطات المرتبطة بـ "مساند"، وبالتكاليف المعلنة من قبلها في الموقع.

وأكد أباالخيل، حرص الوزارة على ضمان استفادة المواطنين من خدمة طلبات الاستقدام بالشكل الصحيح والمناسب، وتأكيداً لدعم الوزارة للشركات والمكاتب التي تلتزم بتقديم الخدمة بجودة عالية وشفافية للمستفيدين.

وجددت وزارة العمل دعوتها إلى مكاتب وشركات الاستقدام إلى الالتزام باللوائح والأنظمة  وبالتكاليف المعلنة في الموقع، كما دعت الوزارة العملاء للتواصل مع هاتف خدمة العملاء رقم (19911)، أو عبر البريد الإلكتروني لمساند ([email protected]) من أجل تلقي اي استفسارات أو شكاوى تتعلق بالاستقدام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook