الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«كير» يتهم «ترامب» بالتحريض على قتل المسلمين في أمريكا

Donald Trump Campaign Rally In Myrtle Beach - South Carolina
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

قال موقع "talkingpointsmemo" الأمريكي في تقرير له: إن مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية "كير" أدان تصريحات للمرشح الجمهوري على الرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب" الجمعة الماضية اعتبرها تأتي في إطار تحريضه المستمر على المسلمين.

اضافة اعلان

وأضاف الموقع أن "ترامب" قص خلال تجمع انتخابي الجمعة الماضية في كارولينا الجنوبية قصة كاذبة زعم فيها أن جنرالا أمريكيا يدعى "جون بيرشينج" أطلق الرصاص على سجناء مسلمين في الفلبين برصاصات تم وضعها أولا في دم الخنزير.

واعتبر "نهاد عوض" المدير التنفيذي لـ"كير" في بيان له، السبت، أن تصريحات "ترامب" تجاوزت حد نشر الكراهية إلى التحريض على العنف.

وأشار إلى أن "ترامب" بحديثه المباشر عن أن السبيل الوحيد لوقف الإرهاب هو من خلال قتل المسلمين، فإنه بذلك يعرض حياة الملايين من المسلمين الأبرياء الذين يلتزمون بالقانون في الولايات المتحدة للخطر.

وزعم "ترامب" في تصريحاته أن الجنرال الأمريكي أخذ 50 رصاصة ووضعها في دم خنزير وأمر رجاله بتجهيز بنادقهم ووضع 50 رجلاً أمامهم ثم أطلقوا على 49 منهم النار وأمر الناجي الوحيد بأن يعود إلى قومه ويخبرهم بما حدث، ولمدة 25 عاماً بعد تلك الواقعة لم تحدث مشكلة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook