الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نائب مدير شرطة القصيم يرعى كأس شهداء الواجب في نادي الفروسية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بريدة:

قام العميد ناصر بن صالح الدويسي، نائب مدير شرطة منطقة القصيم؛ نيابة عن مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، بتسليم كأس شهداء الواجب لصاحب الجواد الفائز في سباق نادي الفروسية الذي أقيم مساء اليوم في ميدان النادي ببريدة.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة القصيم، العقيد فهد بن علي الهبدان، إن حفل تسليم كأس شهداء الواجب في سباق نادي الفروسية، حضره قادة ومديرو قطاعات الأمن العام بالمنطقة وعدد من المسؤولين ومحبو هذه الرياضة العريقة.

وفي نهاية السباق قدم العميد الدويسي شكره وتقديره لمدير نادي الفروسية بالقصيم الدكتور بدر الوهيبي والعاملين معه على هذه اللفتة الطيبة في تكريم شهداء الواجب، مثمنا لهم هذا الوفاء لأبطال ضحوا بأنفسهم في سبيل دينهم ووطنهم، معتبراً هذا النهج المميز الذي يقومون به هو محل التقدير والاعتزاز من جميع رجال الأمن.

كما أشاد بما يحققه ميدان الفروسية بالقصيم من نجاحات متوالية وليست بمستغربة، خاصة في ظل ما يلقاه النادي من دعم وتوجيه من سمو أمير المنطقة رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية بالقصيم ونائبه حفظهما الله، وأوضح أن هذا الدعم ما هو إلا امتداد لما يحظى به أبناء هذا الوطن من رعاية واهتمام في كافة المجالات من ولاة الأمر يحفظهم الله.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook