الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المتحدث الأمني: لا أدلة على ارتباط «زويري» بقائمة الـ23.. والتحقيقات جارية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل – الرياض:

قال اللواء منصور التركي، المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، إن التحقيقات لا تزال جارية بشأن المطلوب الأمني زكي بن سلمان حسين زويري، والذي ألقي القبض عليه ظهر اليوم.

اضافة اعلان

وأوضح أنه حتى هذه اللحظة لم تتوافر أي أدلة على ارتباط زويري بقائمة الـ23 مطلوباً أمنياً، مشيراً إلى أن التحقيقات هي التي ستكشف ما إذا كانت له علاقة بالقوائم أم لا، وفقاً لـ"الإخبارية".

وكانت وزارة الداخلية أعلنت، اليوم، القبض على الإرهابي المطلوب زويري، بعد توافر الأدلة على تورطه بالمشاركة في ارتكاب عدة جرائم إرهابية ببلدة العوامية في القطيف، وذلك بإطلاق النار على الدوريات والمراكز الأمنية، واعتراض عابري السبيل تحت تهديد السلاح، والاعتداء عليهم وسلب مركباتهم.

ونجحت الداخلية في تقليص عدد المطلوبين في قائمة الـ23 إرهابياً إلى 6 إرهابيين، وذلك بعدما تمكنت من القبض على 14 مطلوباً أمنياً، فيما هلك 3 آخرين.

-----------------------------------------------------------

«الداخلية»: القبض على المطلوب للجهات الأمنية «زكي زويري»

تواصل – واس:

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه تم بتوفيق الله القبض على المطلوب للجهات الأمنية / زكي بن سلمان حسين زويري، بعد توفر الأدلة على تورطه بالمشاركة في ارتكاب عدة جرائم إرهابية ببلدة العوامية في محافظة القطيف، وذلك بإطلاق النار على الدوريات والمراكز الأمنية، واعتراض عابري السبيل تحت تهديد السلاح والاعتداء عليهم وسلب مركباتهم، مما نتج عنه من مقتل أحد المقيمين بتاريخ 25 / 5 / 1434هـ بعد إطلاق النار عليه أثناء تواجده ببلدة العوامية وسلب مركبته وإحراقها، وكذلك الاعتداء بذات اليوم على مقيم آخر تحت تهديد السلاح واقتياده لإحدى المزارع وإطلاق النار على قدميه وسلب مركبته، بالإضافة إلى مشاركته في جرائم سطو مسلح على عدد من المحال التجارية، واختطاف واغتصاب حدث تحت تهديد السلاح.

,اكدت وزارة الداخلية أن رجال الأمن لن يتهاونوا في متابعة وملاحقة كل من يسعى للإخلال بالنظام العام، أو زعزعة أمن المجتمع والقبض عليهم لنيل جزائهم العادل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook