الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء تحديث بيانات مستفيدي الضمان لمن أعمارهم فوق ٨٠ عاماً

العقلا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تبدأ وزارة الشؤون الاجتماعية في تحديث بيانات مستفيديها الذين تجاوزت أعمارهم ٨٠ عاماً فأكثر، مبديةً استعدادها لزيارة الراغبين منهم وتحديث بياناتهم وهم في منازلهم.

اضافة اعلان

جاء ذلك ضمن الآلية الجديدة لأهلية الاستحقاق التي نصت على ضرورة تحديث بيانات مستفيدي الضمان والتي تتكون مرحلتها الأولى من هذه الشريحة وفق جدول زمني محدد سيبدأ بدءاً من الشهر الجاري.

وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا، أن مكاتب الضمان الاجتماعي البالغ عددها 117 مكتباً سوف تبدأ بالبحث الميداني من خلال تخصيص باحثين للمساعدة في تحديث بيانات المستفيدين وفقاً لشعار الضمان: نصل إليهم قبل أن يصلوا إلينا.

وأبدى "العقلا" استعداد مكاتب الضمان الاجتماعي في كافة مناطق المملكة للقيام بزيارة من لا يستطيع الذهاب لمكاتب الضمان لتحديث بياناته حرصاً من الوزارة على راحة مستفيديها خاصة لهذه الفئة الغالية.

وأبان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي أن الضمان، سيوقف‏ خدماته من لم يحدث بياناته بعد 12 أسبوع من تاريخ ١٤٣٧/٥/١، موضحاً أن جميع مكاتب الضمان الاجتماعي تستقبل طلبات الراغبين في إرسال باحثين إلى منازل آبائنا المسنين لتحديث بياناتهم، مرحباً في الوقت ذاته بالراغبين منهم في تحديث بياناتهم حضورياً لمكاتب الضمان​.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook