الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الفيصل تنظم المعرض الوظيفي الخامس مطلع مارس المقبل

جامعة-الفيصل-تحتفي-ب«فنون»-طلابها
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تنظم جامعة الفيصل في الرياض معرضها الوظيفي السّنويّ الخامس، مطلع شهر مارس المقبل، مفسحاً المجال للشّركات الكبرى المحلية والعالمية لعرض فرصها الوظيفيّة.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، يقام المعرض يوم الأربعاء ٢ مارس المقبل للرجال، ويوم الخميس ٣ مارس للعائلات، من السّاعة الرّابعة عصراً حتّى التّاسعة مساءً في مقرّ الجامعة بحيّ المعذر.

ويجري الإعداد للمعرض الوظيفيّ الخامس على ضوءِ تقييم الإقبال الكبير من الشّركات المحلّيّة والعالميّة على المعرض الرّابع والفرص الوظيفيّة الّتي تمّ طرحها لاستقطاب خرّيجي جامعة الفيصل؛ لما يمتلكونه من مؤهّلات علميّة وكفاءة عالية في التّدريب التّطبيقيّ، كلٌّ في مجاله واختصاصه.

يأتي هذا فيما أصبح المعرض الوظيفيّ مناسبة سنويّة تترقّبها القطاعات بمجالاتها المختلفة، إضافةً إلى شريحة كبيرة من المجتمع، حيث تتاح الفرصة للراغبين للاطلاع على كلّ جديد في مجال الأعمال والتّوظيف، ضمن الجهود المبذولة لخدمة المجتمع وتعزيز المسؤوليّة الاجتماعية.

وتتنافس الشّركات على تصميم مواقعها في المعرض بأساليب جاذبة، وتقديم المعلومات حول الامتيازات الّتي يحصل عليها منسوبوها، فيما تقدم الجامعة خدمات ما بعد التّخرّج من خلال قسم علاقات الخرّيجين والتّوظيف، حيث تسعى الجامعة لتوظيف الخرّيجين في المجالات التي تناسب مؤهّلاتهم ومهاراتهم، كما تحرص الجامعة على استمرار العلاقة مع خرّيجيها ضمن منظومة تواصل (رابطة الخرّيجين).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook