الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‏والد طالب جدة المعتدى عليه: نفسية ابني منهارة وأرفض الصلح مع المُعلم

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

‏تواصل - الرياض:

قال هيثم شرارة والد الطفل حسن، الذي تعرض للضرب على يد معلمه في مدرسة الفيصلية للموهوبين بجدة، إن "المعلم لم يستفزه أحدٌ ومع ذلك فقد ضرب ابني بعنف وكأنه ينتقم منه، وتلفظ بألفاظ لا تخرج من مدرس أكاديمي ومن مدرسة لها وضعها في المملكة".

اضافة اعلان

‏وأضاف شرارة، في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد، "ابني مؤدب ومتفوق وبعد ضربه بقي جالساً في مكانه، واستأذن من المعلم للذهاب للمدير لكن لا حياة لمن تنادي، وبعد انتهاء الحصة ذهب ابني للمدير الذي طلب منه أن يغسل وجهه لكنه لم يتفاعل مع المشكلة ولم يحاول أن يعرف التفاصيل".

‏وتابع، "أبلغني مدير التعليم بجدة في اتصال هاتفي أن المدرس تم إيقافه حتى انتهاء التحقيقات معه".

‏وفي تعليقه على فيديو الاعتذار، رفض والد الطالب المعتدى عليه الصلح مع المعلم، مشيراً إلى أن الاعتذار جاء بعد اتصال مدير التعليم، مستطرداً "لم نقفل القضية وأطالب بإبعاد المعلم من المدرسة وسلك التعليم لأنه غير مؤهل".

‏وأكد شرارة أن نفسية ابنه منهارة ويرفض الذهاب للمدرسة بسبب سخرية أصدقائه منه بعد الموقف الذي تعرض له.

‏وفي نهاية الاتصال توجه والد الطفل بنداء لوزير التعليم ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف طالباً منهم أن يساعدوه في أخذ حقه.

وأظهر مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي معلم أثناء قيامه بالاعتداء على الطالب داخل الفصل الدراسي، وتفاعل نشطاء تويتر مع وسم "‫ #معلم_يضرب_طالب " الذي وصل إلى "الترند" سريعاً بسبب قوة التفاعل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook