الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‫صحيفة: ولي العهد يوجه إمارات المناطق بتعزيز التعاون مع الشركات التركية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تلقت إمارات المناطق توجيهاً من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالتقيد بكافة التعليمات الصادرة في الموافقة على مرئيات وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف الخاصة بدخول الشركات التركية إلى السوق السعودية.

اضافة اعلان

وتضمنت مرئيات وزير المالية السماح بدخول شركات تركية كبرى ومنها شركة "كولين" من أجل المساهمة في الاستثمار بالمشاريع التنموية في المملكة.

وشملت توجيهات ولي العهد أن يكون العمل مع هذه الشركات متماشياً مع الضوابط الصادرة بقرار مجلس الوزراء في تاريخ 1435/10/22 ، وفقاً لـ"عكاظ".

وتعد شركة "كولين" واحدة من أكبر الشركات التركية التي ستدخل السوق السعودية، ولها العديد من الأنشطة في القطاعات العسكرية ومشاريع الدفاع، ولديها منجزات في الأبنية المقاومة والواقية من الانفجارات.

ويأتي من ضمن مشاريعها ما تم تنفيذه لصالح رئاسة وزراء الجمهورية التركية، ولوزارة الدفاع التركية، وللقواعد الجوية التركية، وللبنية التحتية لحلف الناتو، ولقيادة القوات البرية الأمريكية، ولوزارة الدفاع الأمريكية.

يشار إلى أن الشركات التركية التي ستدخل إلى السوق السعودية سيكون من ضمن أجندتها مشاريع كبرى يتم تنفيذها في قطاعات الطرق السريعة، وأعمال البناء، والسكك الحديدية، والموانئ، والتنمية الريفية، والإصلاح الزراعي، وبناء السدود والجسور، وغيرها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook