الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. جندي صهيوني يعتدي على معاق فلسطيني دافع عن فتاة مصابة برصاص الاحتلال

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - راضي الزويد:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الداخل الفلسطيني تسجيلاً مصوراً يظهر شرطياً صهيونياً يقلب كرسياً نقالاً لفلسطيني مقعد في الخليل، مفجراً موجة غضب بين الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

اضافة اعلان

ويظهر في التسجيل المصور فلسطيني على كرسي نقال يحاول الاقتراب من شرطيين صهيونيين كانا يحيطان بشابة فلسطينية مسلمة ملقاة على الأرض مصابة بالرصاص ومضرجة بدمائها، بعد إطلاق النار عليها بتهمة محاولتها الاعتداء على يهودي بسكين.

وقام أحد الشرطيين بقلب الكرسي النقال إلى الخلف؛ ما أدى إلى وقوع الرجل المقعد بقوة على الأرض، عندما حاول أحد الشبان الفلسطينيين الاقتراب قام شرطي آخر بتوجيه بندقيته إلى رأسه قبل أن يوجه له ركلة قوية لإبعاده، بعدها قام شرطي ثالث برمي قنابل صوتية لإبعاد الفلسطينيين الذين كانوا يحاولون الاقتراب من مكان الحادث.

والذي زاد من غضب الفلسطينيين أن شريط الفيديو يظهر في الوقت نفسه الفتاة الشابة العشرينية وهي ملقاة على الأرض في حين يمنع الجنود الصهاينة الشبان الفلسطينيين، وبينهم الشاب المقعد من الاقتراب منها.

وندد الفلسطينيون على شبكات التواصل الاجتماعي بوحشية قوات الاحتلال، كما هاجم آخرون السلطة الفلسطينية سائلين: "أين هم القادة الفلسطينيون المنشغلون بوهم المفاوضات؟!".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook