الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكريم ألف مسلمة جديدة بنسائي الروضة في الرياض

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أقام القسم النسائي التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالروضة بقاعة الأسطورة بالرياض الحفل السنوي لتكريم المسلمات الجدد للعام المنقضي والبالغ عددهن 1000 مسلمة جديدة، وذلك بحضور الداعيات وعدد كبير من الداعمات وزوجات داعمي المكتب وكفيلات العاملات.

اضافة اعلان

وأوضحت رئيسة القسم النسائي بجاليات الروضة حصة الحربي، أن الهدف من إقامة هذا الحفل هو إعطاء صورة متميزة ومشرقة عن فضل الإسلام، وتشجيع المسلمات الجديدات ورفع معنوياتهن وتعميق صلة الإخوة بينهن وربطهم ببعضهم بعضاً، وتقديم الحافز لغير المسلمات للبحث عن الدين الصحيح.

وأشارت إلى أن الدعوة إلى الإسلام لا تقتصر على كثرة عدد المسلمات بل كيفية تقبلهن للإسلام، واعتناقهن الدين الصحيح، وتصحيح عقيدتهن وتعليمهن شرائع الدين الإسلامي بإقامة العديد من البرامج التوعوية والتعليمية مثل المحاضرات والندوات والدروس والملتقيات الميدانية في الدور والمستشفيات والسجون والمشاغل النسائية والأسواق ومراكز الترفيهية.

وقالت الحربي إن العمل الدعوي بحاجة إلى تعاون وتكاتف كل قطاعات المجتمع، وأن تلك الإنجازات تمت بفضل وتوفيق من الله، مشيدة بالدور الكبير للكفيلات في تلك الإنجازات من دعوة العاملات لديهن إلى الإسلام بالتي هي أحسن وذلك من خلال المعاملة الجيدة لهن والحرص على تعريفهن بالإسلام ودعوتهن لحضور أنشطة وبرامج المكتب الدعوية والتعليمية الهادفة والمتنوعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook