الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم جدة يبدأ غداً تسجيل الطلاب المستجدين عبر «نور»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

تبدأ الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة ‏ممثلة في إدارة الاختبارات والقبول من يوم غدٍ الأحد تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في مدارس التعليم العام للعام الدراسي القادم 1437-1438 وذلك عن طريق موقع نظام "نور".

اضافة اعلان

ويتم التسجيل على الرابط https://Noor.moe.gov.sa، ويشمل في مرحلته الأولى ‏تسجيل الطلاب السعوديين ومن أمهاتهم سعوديات من آباء غير سعوديين.

وبيّن مدير إدارة الاختبارات والقبول بتعليم جدة يحيى القحطاني أن التسجيل يتم عن طريق نظام نور فقط وبحسب الأولوية والشواغر ولا حاجة لمراجعة أي جهة في هذا الشأن، وأن التسجيل يتم على عدة مراحل مزمنة وفق الجدول المعلن على موقع الإدارة.

وقال إنه على مديري ومديرات المدارس استكمال إجراءات القبول ومساعدة أولياء الأمور ممن يصعب عليهم استخدام التقنية في تسجيل أبنائهم.

وعقدت إدارة الاختبارات والقبول اتفاقية مع إدارة النشاط الطلابي ممثلة في أندية الحي لإنشاء مراكز استقبال لتسجيل الطلاب والطالبات في الأندية.

كما عقدت إدارة الاختبارات والقبول ورشة تدريب ‏حضرها عضو من كل ناد من أندية الأحياء للتدريب على آلية التسجيل في نظام نور، ويتولى مشرف الاختبارات الدعم الفني اللازم لهذه المراكز.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook