الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير المعلم القاتل بالداير يكشف لـ«تواصل» تفاصيل الساعات الأخيرة قبل الحادثة

Ca76n6aWIAE8Dd8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

أوضح مدير مدرسة نعامة الثانوية، أحمد جابر المالكي، أن المعلم الذي تسبب في مقتل 7 أشخاص، منقول نقلاً داخلياً إلى المدرسة من ثانوية الداير بداية العام الدراسي، لافتاً إلى أنه لا يتبع أي فكر خارجي ولم يلحظ عليه تعاطي مخدرات.

اضافة اعلان

وقال "المالكي" في تصريح لـ"تواصل"، إن المعلم القاتل لم تكن لديه مشاكل مع زملائه المعلمين ولا مع طلابه أيضاً، وهو متواصل مع إدارة المدرسة ومع أولياء أمور الطلبة، ولا مجال لوجود مشاكل أو خلافات شخصية.

وأضاف: "مع بداية الفصل الدراسي الثاني، لوحظ عليه آثار التوتر قلنا ممكن من ضغوط الحياة، وعزونا ذلك إلى ضغوط بناء مسكنه الخاص والتعامل مع العمال، وقد كان يلعب مع الطلبة في التربية البدنية ويمزح ويضحك معهم، وخاض دورة تدريبية وتسلم شهادتها وهي الصورة المتداولة له بعد الحادثة".

وتابع: لا نعلم أي خلاف أو دافع لحادثة القتل ولم يكن بينه وبين المشرفين في مكتب الإشراف بالداير أي مشكلة، ولم يكن لديه أي معاملة في المكتب مثل غياب أو قضية ولا نعلم أي دوافع للحادث.

وأردف: أمس لم يحضر إلى المدرسة من بداية الدوام الدراسي، وقد حضر أول أمس وطلب مني تفويضاً لابن عمه لتسلم مستحقاته البنكية أثناء مشاركته في لجان الانتخابات البلدية وجاءت مستحقاته، وطلب مني التفويض لابن عمه نيابة عنه لتسلم الشيك من مكتب الإشراف وقدمته له أول أمس الأربعاء.

وقال المالكي: "تواصلت مع ابن عمه، وقال لي إنه تواصل معه ظهر اليوم الساعة ١١:٣٠ قبل حادثة القتل، وأوضح له توفر السيولة ووعده بتسلم سلفته منه، وطلب مقابلته عند فرع البنك الأهلي".

واختتم مدير المدرسة بالقول: كانت جملة: "لعنة الله على الظالمين إلى يوم الدين" آخر عبارة له على "الواتس" قبل الحادثة، بعدها خرج من "قروبين" للزملاء ظهر الأمس.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook