الجمعة، ٤ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

الإمارات.. مدرب برازيلي يستعين بماء “زمزم” لإبعاد الحسد عن لاعبيه

الإمارات.. مدرب برازيلي يستعين بماء “زمزم” لإبعاد الحسد عن لاعبيه

تواصل – وكالات:

يعتزم المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لفريق الشباب الإماراتي السفر إلى السعودية لإحضار ماء زمزم ليشرب منه لاعبوه حتى تبتعد عنهم الإصابات.

ووفقاً لصحيفة “الإمارات اليوم” فإن باكيتا شكا من ظاهرة الإصابات المتكررة التي تواجه لاعبيه منذ انطلاق دوري الخليج العربي، وهو الأمر الذي حال دون الاستفادة من جهود عدد ليس بالقليل منهم.

ونقلت الصحيفة تصريحات المدرب البرازيلي بعد فوز فريقه على عجمان، قوله: “قد أجد نفسي مضطراً للسفر إلى مكة المكرمة لإحضار ماء زمزم، ليشرب اللاعبون منه ربما يُصرف عنهم هذا الداء العجيب”. مضيفا: “لم يعد أمامي سوى ماء زمزم لتحصين اللاعبين من عيون الحسد، فالإصابات التي تضرب الفريق حالياً ليست لها علاقة بكرة القدم”.

وختم المدرب قوله: “قد يُفهم من كلامي أنه مزحة، لكني أؤمن بالتحصن من الأشياء السلبية، وماء زمزم حصن متين من أي أمور تصيب الإنسان في بدنه، لقد سبق لي أن غسلت وجهي وشعري بماء زمزم قبل بعض المباريات حينما عملت في السعودية، لتحمي تفكيري وتساعدني على اتخاذ القرارات الصائبة”.

وسبق للمدرب البرازيلي أن عمل من قبل في السعودية، إذ أشرف على تدريب الأخضر فترة تزيد على العامين، كما عمل مدرباً لفريق الهلال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *