الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. مسيرة حاشدة في تعز تشكر الملك سلمان وتؤيد عاصفة الحزم

3 (6)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

خرج الآلاف من أبناء محافظة تعز في جنوب غرب اليمن، اليوم بعد صلاة الجمعة، في مسيرة حاشدة حاملين لافتات "عاصفة الشكر" للتعبير عن شكر وتقدير مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ومبادراته التي أنقذت اليمن من عصابات المخلوع صالح والحوثي الانقلابية.

اضافة اعلان

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الحشود رددت عبارة "شكراً شكراً يا سلمان"، الذي أصبح شعاراً للمقاومة، ورمزاً للصمود، ومبشراً بالحياة.

وتأتي هذه المسيرة بالتزامن مع الانتصارات المتسارعة لقوات الشرعية في كافة الجبهات بدعم وتضحيات من دول التحالف العربي، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية التي امتزجت دماء أبنائها الأبطال بدماء اليمنيين في معركة مصيرية واحدة، وتهاوت ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، وتلاشت أوهامهم الرامية لعودة العهد الإمامي البغيض.

ونقلت الوكالة عن رئيس حملة شكراً سلمان، ناصر العشاري قوله: إن هذه الهبّة الجماهيرية تأتي في إطار برامج وفعاليات الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين، التي انطلقت منذ الأسبوع الأول لعاصفة الحزم، وكان لها فعاليات وبرامج مختلفة في عدد من المدن داخل اليمن وخارجها.

3 (6) 2 (6) 1 (8) Screenshot_4

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook