الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير عسير يوجه بمعالجة وضع «معنفة» بيشة وأبنائها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بيشة:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، بتشكيل فريق عمل في محافظة بيشة؛ للوقوف على حالة المواطنة المعنفة التي راجت معاناتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً.

اضافة اعلان

ويرأس الفريق المحافظ محمد بن سبرة، وعضوية مدير الشرطة، ومدير الشؤون الصحية، ومدير مركز الشؤون الاجتماعية، ومديرة الجمعية الخيرية والمشرفة على دار الإيواء، بحسب "الإخبارية".

وأوضح المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير منطقة عسير، المتحدث الرسمي للإمارة، سعد بن عبدالله آل ثابت، أن توجيه الأمير فيصل بن خالد يقضي بلم شمل العائلة المكونة من الأم، وبناتها، والابن الذي يعاني من الإعاقة، وفصل وصرف جميع المستحقات والمساعدات التي تصرف للأب من الضمان الاجتماعي على جميع أفراد الأسرة، على أن تكون لكل فرد منهم بطاقة ومساعدة مستقلة، بمن فيهم الابن المصاب.

كذلك مخاطبة الجمعيات الخيرية بتقديم المساعدات والإعانات للأسرة بشكل عاجل، إضافة إلى العمل على مخاطبة أقرب مركز للتأهيل الشامل في منطقة عسير؛ لاستقبال حالة الابن المعاق في أقرب وقت؛ نظراً لحاجته الماسة إلى ذلك، ونقل المواطنة وبناتها إلى دار الإيواء في المحافظة، ونقل الابن مبدئياً إلى التأهيل الشامل، وإبقاء الأسرة في دار الإيواء حتى إيجاد مسكن يليق بهم ويضمن لهم العيش المستقر بإذن الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook