الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ألمانيا.. 3 فتيات يختلقن قصة تحرش لاجئين بهن

مسلح يقتل مسؤولا محليا في المانيا ثم ينتحر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الألمانية:

كشفت الشرطة الألمانية عن أنها تلقت بلاغا كاذبا من فتيات يافعات زعمن فيه تعرضهن لملاحقة وتحرش مئات اللاجئين، وقالت إنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضدهن، فيما ستلزم أهاليهن بدفع التكاليف المترتبة على البلاغ الكاذب.

اضافة اعلان

وقالت الشرطة في مدينة كرشهايم الألمانية ، أمس الأربعاء ، إن البلاغ الذي كانت قد تلقته من ثلاث فتيات يافعات (15 و 16 عاما)، والذي زعمن فيه أنهن تعرضن لملاحقة وتحرش حوالي 300 من اللاجئين، كانت مختلقة.

وكانت الشرطة قد أرسلت عددا من الأطقم الأمنية فور تلقيها البلاغ ، ليلة الثلاثاء ، إلى مكان الحادث المزعوم قرب محطة القطارات الرئيسية في المدينة. وزعمت الفتيات أنهن استطعن الإفلات من الملاحقة "حفاظا على حياتهن" بعد أن حاول اللاجئين تتبعهن والاعتداء عليهن.

وبعد التحقيق تبين للشرطة أن القصة مختلقة وغير حقيقة، وأن هؤلاء الفتيات حاولن دخول أحد مراكز اللجوء في المدينة لكن حماية المركز منعتهن من الدخول ومن ثم ذهبن بعد ذلك إلى محطة المدينة واتصلن بالشرطة واختلقن تلك القصة.

وقالت الشرطة إنها سلمت الفتيات لأهاليهن، وإنه سوف تتخذ الإجراء القانونية ضدهن كما طالبت أهليهن بدفع التكاليف المالية التي ترتبت على إرسال رجالها وعدد من سيارات الشرطة إلى عين المكان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook