الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"قياس" يعقد اختبار القدرات العامة للجامعيين وكفايات اللغة الإنجليزية الأسبوع الجاري

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

عقد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي مساء اليوم الاثنين 23 ذي الحجة 1434هـ اختبار القدرات العامة للجامعيين الفترة الأولى.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام إبراهيم بن محمد الرشيد أن اختبار القدرات العامة للجامعيين سيعقد خلال الفترة 23-24 ذي الحجة 1434هـ, وذلك في (21) مقراً للطلاب و(20) مقراً للطالبات موزعة على جميع مدن ومناطق المملكة, مشيراً إلى أن الاختبار يستفيد منه المتقدمون على الدراسات العليا, وعلى البرامج العسكرية بعد المرحلة الجامعية مثل كلية الملك فهد الأمنية, وأيضاً المتقدمون على البعثات الخارجية للدراسات العليا.

وبين أنه اعتباراً من يوم الأربعاء 25 ذي الحجة سيبدأ المركز بعقد اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) "الفترة الأولى" لمدة يومين، وذلك في( 21 ) مقرا للطلاب و(20) مقراً للطالبات موزعة على جميع مدن ومناطق المملكة, حيث يستفيد من هذا الاختبار المتقدمون لأقسام اللغة الإنجليزية, وعلى برامج الدراسات العليا وعلى بعض من الكليات العسكرية, وبعض الوظائف في القطاعات المختلفة.

وأشار الرشيد إلى أن المركز أنهى جميع الاستعدادات لإجراء هذا الاختبار، وتتولى إدارة العمليات بالمركز جميع الترتيبات وفق الخطط المعمول بها عند كل اختبار ينظمه المركز, كما تم تجهيز كافة المقرات التي سيجرى فيها الاختبار.

وأهاب بجميع المتقدمين والمتقدمات الاستعداد الجيّد والحضور المبكر حسب مواعيدهم المحددة, وأن يحرص على إبراز أصل الهويّة والاثباتات المعتمدة في ملف التسجيل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook