الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

220 من منسوبي «الهيئة» يشاركون في مهرجان الجنادرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي الصغير:

تشارك الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 30) بعدد 220 موظفاً من منسوبيها ما بين أعضاء وإداريين ومشرفي توعية.

اضافة اعلان

كما ستشارك الرئاسة العامة ولأول مرة في المهرجان بمعرض تعريفي توعوي يتضمن عدة أقسام في مختلف المجالات التوجيهية، ويتم من خلاله توزيع إصدارات الرئاسة التوجيهية والإعلامية ومواد متنوعة ما بين نشرات وكتيبات وأقراص ممغنطة، تتناول موضوعات في جوانب العقيدة، وتعزيز السلوك والقيم الحميدة، إضافة إلى احتوائه على لوحات تعريفية بالرئاسة توضح جوانب التطوير من دورات واستخدام وسائل التقنية الحديثة.

وتأتي مشاركة الرئاسة في المهرجان بالتعاون والتنسيق مع وزارة الحرس الوطني وبقية الجهات المشاركة.

ويعمل أعضاء الهيئة الميدانيون بأدوار تتكامل فيها جهود الأعضاء مع الجهات الحكومية المشاركة وذلك بتقديم النصح والتوجيه بالأسلوب الحسن بما يعكس الصورة المشرقة عن شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبناء جسور التواصل مع جميع فئات الزوار وتعريفهم بدور الرئاسة التي تقيم شعيرة من شعائر الإسلام وفق هدي نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

يأتي ذلك بتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وذلك مساهمة من الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في إنجاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 30)، والمساعدة في راحة الأسر الزائرة للمعرض من المواطنين والمقيمين.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للرئاسة العامة الشيخ تركي بن عبدالله الشليل أن جميع المشاركة يحملون ويبرزون بطاقات رسمية، ومن لا يحمل بطاقة رسمية فلا يمثل الرئاسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook