الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكثر من 35 ألف مسجل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

شهد معرض لقاءات الإلكتروني السادس للتوظيف الذي انطلق الأحد الماضي، بتنظيم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، إقبالاً كثيفاً من قبل الباحثين عن عمل، إذ ارتفعت أعداد المسجلين في الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض إلى أكثر من 35 ألف مسجل، حصة الإناث منهم 15786.

اضافة اعلان

وحظيت مناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، والمدينة المنورة، وعسير كأكثر المناطق إقبالاً من قبل زوار الموقع.

ويأتي تدشين معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني كإحدى خطط صندوق تنمية الموارد البشرية الهادفة إلى توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة عن طريق توظيف الكوادر السعودية المؤهلة لضمان المشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصادية، وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع.

ويتيح المعرض الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المتاحة من قبل الباحثين عن عمل، وإتاحة خاصية البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية (المدينة، المؤهل، الراتب والخبرة المطلوبة) كما يوفر المعرض الإلكتروني الوقت والتكلفة على الباحثين عن عمل.

كما يتيح للباحثين عن عمل التحدث كتابيا مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم والتقديم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم، في المقابل يتيح المعرض لأصحاب الأعمال المشاركة والتواجد في منصات إلكترونية لعرض فرصهم الوظيفية المتاحة للباحثين عن عمل، عبر الموقع الإلكتروني للمعرض:www.eliqaat.com.

يذكر أن معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات انطلق يوم الأحد الماضي حتى اليوم الخميس، بهدف ربط الآلاف من الباحثين عن عمل المُسجلين في برنامج حافز وغير المسجلين مع أصحاب الأعمال في مختلف التخصصات والمجالات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook