السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية وئام بالدمام تختتم دورة تأهيل للمقبلات على الزواج

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - غنية الغافري:

اختتم القسم النسائي بجمعية وئام للتنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مركز حي الشاطئ دورة تأهيل المقبلات على الزواج والتي استمرت ثلاثة أيام.

اضافة اعلان

وقالت مديرة القسم النسائي بالجمعية منى العدساني: إن الدورات المقدمة تهدف لإكساب المقبلات على الزواج المهارات الأساسية لبناء أسرة مستقرة مطمئنة وتكوين نسيج أسري متماسك، لافتة إلى أن الدورة تناولت جوانب تحتاجها العروس الجديدة.

وأضافت أن الدورات المقدمة منوعة وفي كل مرة تتم استضافة شخصيات تمتلك القدرات الكافية في مجال تخصصهن، بالإضافة إلى القدرة على إيصال الأفكار بشكل صحيح، كما تطرقت إلى عقد النكاح وأركانه وشروطه.

وأوضحت "العدساني" أن الزواج ميثاق غليظ لا ينتهي بأبسط المعوقات لكنه رباط وثيق بين الرجل والمرأة وعلى الزوجين تعظيم هذا الميثاق ومراعاة كافة جوانبه وعدم التساهل.

واختتم البرنامج التدريبي الذي استمر ثلاثة أيام وعقد في قاعة نورة المعجل بمركز حي الشاطئ بالتعريف بالجانب الصحي في الحياة.

يذكر أن جمعية وئام للتنمية الأسرية من الجمعيات التي تهتم بالزواج وبتأهيل كلا الزوجين على بداية حياة صحيحة وتكوين مجتمع مستقر، وتقدم دورات متواصلة في كافة الجوانب التي تهتم بالزواج والأزواج إضافة إلى برامجها الأخرى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook