الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مؤسسة الملك خالد تفتح باب التقديم للحصول على مِنح مالية

king-khaled-foundation
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس :

أعلنت مؤسسة الملك خالد الخيرية عن فتح باب التقدّم للمنظمات غير الربحية " المؤسسات والجمعيات الخيرية المسجّلة رسمياً لدى وزارة الشؤون الاجتماعية " لطلب منحة مالية قد تصل لـ 150 ألف ريـال للمشروع الواحد ضمن "برنامج الأميرة صيتة الدامر التنموي" المخصّص لتمويل المشروعات التنموية الصغيرة في مناطق المملكة، ابتداءً من اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع.

اضافة اعلان

وتشمل المشروعات التي ستموّلها المؤسسة عبر هذه النسخة من البرنامج؛ المشروعات التنموية المبتكرة التي تتناول قضية ذات أهمية تخص الفئة العمرية من 12-18 سنة.

وتهدف المؤسسة من خلال البرنامج -الذي يُطلق للمرة الخامسة منذ إنشائه- إلى توفير الدعم المالي والفني للمشروعات التنموية التي تستهدف هذه الشريحة كونها الركيزة الأساسية في بناء المجتمع على القيم السليمة، ولما لها من مكانة وتأثير في النهوض بالمجتمع، وإحداث التغيير الإيجابي الملموس في مختلف مجالاته مستقبلاً.

وسيتم اختيار المشروعات الفائزة بناءً على نوعية وأهمّية المقترحات المقدّمة من المنظمات غير الربحية وفقاً للشروط والأحكام المبيّنة عبر موقع المؤسسة الإلكتروني، وكانت الأجزاء الأربعة السابقة من هذا البرنامج انتهت بتمويل 18 مشروعاً صغيراً بقيمة تجاوزت ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال .

ويمكن للجهات الخيرية الراغبة بالتمويل والحصول على منحة، الاطلاع على معايير وشروط التقدّم وتعبئة نموذج الطلب عبر موقع المؤسسة الإلكتروني http://www.kkf.org.sa/ar/ .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook