الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرئيس اليمني: انضمام الكثير من عناصر ميليشيا الانقلاب إلى قوات الشرعية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، انضمام " الكثير" من عناصر الميليشيا الانقلابية في بلاده، إلى صفوف قوات الشرعية.

اضافة اعلان

وشدد هادي خلال اتصال هاتفي، أجراه اليوم مع رئيس هيئة الأركان العامة اليمني، اللواء الركن محمد علي المقدشي، على ضرورة مواصلة الجهود لتحقيق الانتصارات الكاملة التي يتوق ويتطلع إليها الشعب اليمني كافة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية: أن رئيس هيئة الأركان، أطلع الرئيس هادي، خلال الاتصال على الموقف العسكري لمختلف الوحدات المنضوية في إطار الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الشمالية والشرقية.

كما ثمن الرئيس اليمني "الجهود والتضحيات" التي قدمها ويقدمها الجيش الوطني لبلاده في مختلف الجبهات لاستعادة الدولة، وإحلال الأمن والاستقرار، ووضع حد لجرائم الميليشيا الحوثية وصالح الانقلابية التي ترتكبها بحق المدنيين العزل، وما تسببت به من تشريدهم وتهجيرهم، وتفجير منازلهم في حرب عدوانية.

من جهته، تعهد اللواء المقدشي، بوقوف قادة الجيش الوطني والألوية التابعة له والمقاومة الشعبية صفاً واحداً إلى جانب الرئيس هادي، وسياسته وقراراته الرامية إلى حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وتحرير كافة المدن والمحافظات من الميليشيا الانقلابية.

وأكد رئيس هيئة الأركان، جاهزية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للقيام بدورهم الوطني والإنساني؛ دفاعاً عن الأرض والعرض والشرعية الدستورية، وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المناطق اليمنية كافة، مشيراً إلى أن قوات الجيش والمقاومة تحقق انتصارات ساحقة في مختلف جبهات القتال ضد المتمردين حتى يتم تحرير كافة المدن والمحافظات، وتخليص البلاد من شرور الميليشيا الانقلابية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook