الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مؤسسة «السبيعي الخيرية» تحتفي بشركائها (صور)

2 (44)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

أقامت مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية حفل تكريم لشركائها المتميزين لعام 1436هـ، برعاية وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية الدكتور حماد بن علي الحمادي، وحضور الأستاذ ناصر بن محمد السبيعي، والأستاذ عبدالعزيز بن محمد السبيعي وأمين عام المؤسسة الدكتور عادل بن محمد السليم، وشركاء المؤسسة الذين قاموا بتنفيذ المشاريع الخيرية لعام 1436هـ، اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر ربيع الآخر لعام 1437هـ في مقر المؤسسة بحي المعذر.

اضافة اعلان

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى أمين عام المؤسسة الدكتور عادل بن محمد السليم كلمة بدأها بالترحيب بشركاء وضيوف المؤسسة، وأشار إلى أنه منذ انطلاقة المؤسسة وهي تسعى لخدمة العمل الخيري والارتقاء به والمساهمة في مسيرة النهضة في هذا البلد المعطاء.

وبيّن السليم أن ترشيح واختيار الشركاء المتميزين اعتمد على تقييم إدارة التقويم والجودة في المؤسسة والتي قامت بزيارات أثنائية وختامية لكافة مشاريع المؤسسة، ومعيار التكريم الذي اعتمد في هذه المناسبة هو تكريم كل العاملين في المشاريع التي حصلت على نسبة 90 % فأعلى، وعددها 17 مشروعاً. وفي ختام الكلمة شكر راعي الحفل الدكتور حماد بن علي الحمادي.

بعد ذلك قام المهندس عبدالله بن إبراهيم اليوسف المشرف العام على مركز "تطبيقات الطفولة" بعرض مشروع "تطبيقات الطفولة" التي تموله المؤسسة ويهدف إلى تطوير تطبيقات الأطفال وتوفير المحتوى النافع ليصبح مركزاً بارزاً على المستوى الإقليمي، وأشار إلى أن المشروع أنتج 23 تطبيقاً وقصة تفاعلية، حققت أكثر من مليوني تحميل على مستوى العالم.

ثم تحدث الدكتور عبدالسلام الناجي المشرف العام على شركة "الخبرات الذكية" عن مشروع نادي الحي الشبابي الذي يهدف إلى إنشاء بيئات حاضنة ببرامج منوعة وجاذبة للشباب في مراكز التنمية الاجتماعية بحيث تسهم في تنمية قدراتهم وبناء مهاراتهم وتعزيز أخلاقهم وقيمهم.

وأثنى راعي الحفل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية الدكتور حماد بن علي الحمادي على جهود مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية في خدمة المجتمع، وأشاد بفكرة تكريم شركاء النجاح للمؤسسة، وذكر أن من الإبداع أن تقوم المؤسسة المانحة بالشراكة مع المتخصصين في تنفيذ مشاريعها، كما أكد الحمادي أن وزارة الشؤون الاجتماعية ترحب بهذه المبادرات والمشاريع النافعة للمجتمع والتي تساهم في تنميته.

وفي الختام قام الدكتور حماد بن علي الحمادي بتكريم الشركاء المتميزين وتكريم فرق العمل التي قامت بتنفيذ المشاريع لعام 1436هـ، والبالغ عددهم 17 شريكاً، إضافة إلى تكريم عدد من شركاء النجاح لبقية المشاريع.

6 (14) 4 (36) 7 (13)

2 (44) 1 (57) 8 (11) 9 (7)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook