الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محافظ العارضة يتقدم تشييع جنازة الشهيد الخبراني وينقل تعازي أمير جازان لذويه

IMG-20160131-WA0078
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالله صهلولي:

تقدم محافظة العارضة مفرج السبيعي، ومدير مرور العارضة الرقيب أول أحمد الحريصي، ومدير شرطة العارضة الرائد صالح آل كليب، وعدد من القيادات الأمنية ومشايخ المحافظة، عصر اليوم الأحد، تشييع جثمان الشهيد الرقيب أول علي يحيى أحمد الخبراني الذي استشهد إثر تعرضه لإصابات من داخل الأراضي اليمنية بمحافظة الحرث أثناء أداء مهامه في الدفاع عن تراب الوطن.

اضافة اعلان

وبعد أداء صلاة الجنازة على جثمان الشهيد، ومواراته الثرى وسط جموع غفيرة، نقل "السبيعي" تعازي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لأسرة الشهيد، وخاطب "السبيعي" والد الشهيد وأقاربه بقوله: نحن لا نعزيكم فقط بل نهنئكم ونهنئ أنفسنا بأن كان الابن جابر أحد الأبطال الذين استشهدوا وهم يدافعون عن تراب وطننا الغالي.

وقال لذوي الشهيد يحق لنا جميعاً أن نفخر بشهداء الوطن الذين يضحون بأنفسهم من أجل أن نعيش نحن في أمن وأمان، سائلين الله أن يتقبلهم ويحفظ ولاة أمرنا، وأن ينصرنا على أعدائنا”.

وارتسم الحزن على محيا المشيعين الذين عبروا عن عميق حزنهم وألمهم؛ لفقدان الشهيد الذي ضحى بحياته دفاعاً عن الوطن.

وقال شيخ قبيلة الخبراية، الشيخ جبران يحيى جبران الخبراني، بأن الفقيد استشهد من أجل الوطن، حامداً الله على استشهاده وهو يدافع عن وطنه وأرضه وعرضه ومليكه، قائلاً: "نحن وأبناؤنا وقبيلتنا فداء لهذا الوطن".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook