الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الثلاثاء المقبل.. ملتقى لذوي الاحتياجات الخاصة في مركز آسية للاستشارات

CaDWYt_WEAUu-dv
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

يقيم مركز آسية للاستشارات التربوية والتعليمية ملتقى خاصاً بذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم، تحت شعار: (نزرع الثقة.. لننير الحياة)، وذلك يوم الثلاثاء القادم 23/4/1437هـ من الساعة الرابعة والنصف وحتى الثامنة والنصف.

اضافة اعلان

ويهدف الملتقى إلى دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، والتعريف بدور المؤسسات التي تقوم على خدمتهم، كما يستهدف فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم، والمؤسسات المعنية بتقديم خدماتها لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتشمل فعاليات الملتقى ندوة عامة بمشاركة متميزة من كل من: الدكتورة أسماء الرويشد في تقديم محور (بيان الأحكام الشرعية.. الصبر والأجر)، وبلقيس الغامدي في تقديم محور (تعزيز الوعي لدى أفراد الأسرة والمجتمع)، وهدى حيدر في تقديم محور (الحقوق والواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة)، وعدد من أسر ذوي الاحتياجات في تقديم محور (تجارب متميزة).

كما يشتمل الملتقى على برنامجين متخصصين لذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم، الأول بعنوان: (مهارة تعامل الأسر مع ذوي الاحتياجات الخاصة)؛ وهو مقدم لأسر ذوي الاحتياجات، بمشاركة قسم الاستشارات بمركز آسية، والثاني بعنوان: (لنضيء الأمل)؛ وهو موجه لذوي الاحتياجات، بمشاركة المدربة/ دعاء بريخان.

جدير بالذكر، أن الملتقى يضم عدداً من الأركان المستضيفة لمؤسسات مختصة بذوي الاحتياجات الخاصة، كذلك ركناً للهدايا، وآخر لإبداعات ذوي الاحتياجات.

CaDWYt_WEAUu-dv CaDWaFwWEAARCe7

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook