الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير مكة: قائمة سنوية معلنة بالمقصرين في تنفيذ المشاريع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، عزم الإمارة إصدار قائمة معلنة بشكل سنوي تتضمن الجهات المنجزة للمشاريع والأخرى المقصرة.

اضافة اعلان

ووجه سموه لدى ترؤسه، اليوم، اجتماع مجلس المنطقة الذي عقد في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة المجلس، بتطوير آلية إصدار التقارير الخاصة بتنفيذ المشاريع، على أن يصدر تقريراً مفصلاً عنها نهاية كل عام، متضمناً إفصاحاً شاملاً عن المشاريع المنجزة والمتعثرة في المنطقة.

ويتضمن التقرير أيضاً أسماء الجهات المنجزة والمقصرة، سواء كانت أفراداً، أو جهات حكومية، أو شركات، فيما ستكون القائمة متاحة للرأي العام.

وقال الأمير خالد الفيصل خلال الاجتماع: "ستصدر الإمارة ومجلس المنطقة قائمة معلنة، تحت اسم التقدير والتحذير، تتضمن الجهات المنجزة للمشاريع والأخرى المتسببة في التعثر؛ ليكون الجميع على اطلاع بالمسؤولين عن ذلك".

وأضاف سموه: "سيتم شكر المنجزين، فيما ستعلن أسماء المقصرين سواء كانت جهات، أو شركات أمام الملأ".

ولفت أمير منطقة مكة المكرمة إلى أن الجهات خلال الفترة الماضية لم تكن حازمة في التعامل مع الجهات والشركات المقصرة، إضافة لارتخائها في المتابعة، مع الاكتفاء برفع تقارير دون اتخاذ إجراءات تنعكس إيجاباً على سير العمل. وخلال الاجتماع تمت مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات والقرارات اللازمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook