الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الشرقية: منفذو جريمة الأحساء فئة شريرة لا تراعي حقوق الله والوطن (فيديو)

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء السبت بزيارة عزاء ومواساة لأسَر وذوي المواطنين الذين انتقلوا إلى رحمة الله في جريمة مسجد الأحساء.

اضافة اعلان

ثم ألقى الأمير سعود بن نايف كلمة قال فيها: «إخواني أبناء مسجد الرضا، باسم أخي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ننقل لكم تعازي خادم الحرمين الشريفين، الذي كان يتابع لحظة بلحظة ما حصل بعد صلاة الجمعة الماضية من حادث أليم. الذي لولا فضل الله ونعمه ثم يقظة رجال الأمن لكانت الخسائر أكبر».

وأضاف: «كل دم إنسان في البلد غالٍ علينا جميعاً، وتخف المصيبة عندما نعلم أنهم كانوا ساجدين راكعين منتهين من أداء صلاة الجمعة، وإن شاء الله نحسبهم عند ربهم من الشهداء».

وفيما يتعلق بمنفذي هذه الجريمة قال أمير المنطقة الشرقية: «هذه فئة شريرة لا تراعي حقوق الله ولا تراعي حقوق الوطن والمواطن ولا تعترف بأي نوع من أنواع الإنسانية. فئة تجاوزت حد الإرهاب وكل الحدود التي تعرفها الإنسانية. لكن إخوانكم رجال الأمن على أتم اليقظة، وعزيمتهم عزيمة صلبة لا تكل ولا تمل ولن يثنيهم عن أداء واجبهم أي عائق مهما كبر».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook