الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل العثور على مفقود حائل وعائلته

image1 (13)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

عثر الرقيب مناحي محمد الرمالي الشمري من منسوبي الدفاع المدني في مدينة الخطة شمال حائل على المواطن المفقود وبصحبته زوجته وطفل يبلغ من العمر عاماً داخل سيارتهم؛ وذلك في تمام الساعة الثالثة والربع من صباح السبت.

اضافة اعلان

وشارك في البحث عن العائلة المفقودة فريق "عون" للإنقاذ وشبكة "طقس حائل" وفريق الإنقاذ للسلامة من منطقة القصيم بالتعاون مع عدد من المواطنين.

وكان أفراد العائلة قد خرجوا أمس من مدينة القاعد باتجاه "زهوة العويقيلة" لزيارة أقارب لهم هناك، إلا أن المواطن ضلّ الطريق بين قرية "قليب الأسمر" وبئر الأطواء، وابتعد عن طريق الشمال (حائل- رفحاء) عشرة كيلومترات تقريباً.

وفي منتصف ليل الجمعة تعطلت سيارتهم، وهي من نوع جيب شيروكي في منطقة غير مغطاة بشبكة الجوال، ما دفع المواطن للسير على قدميه؛ محاولاً إيجاد إشارة جوال، وأبلغ الجهات الأمنية بأنه تائه مع عائلته، ووصف لهم بعض الأوصاف والمعالم التي مرّ بها.

وعاد المواطن إلى عائلته، وبقي الجميع بجوار السيارة، وقد أشعلوا النيران في بعض الحطب ولكن تركوا النار واتجهوا للنوم داخل السيارة؛ حيث تم العثور عليه من قبل أحد منسوبي الدفاع المدني.

وكان عددٌ كبير من قد سارعوا ببدء عمليات البحث عن العائلة؛ حيث استخدم المشاركون أجهزة المراسلات اللاسلكية؛ وذلك نظراً لعدم وجود إرسال في المنطقة التي تعطلت بها سيارة المواطن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook