الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولادة نادرة لـ 4 توائم بمستشفى الأطفال في مكة

IMG-20160129-WA0029
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

شهد مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة ولادة نادرة جدا لأربع توائم منهم ٣ أناث وذكر لمواطنة بكرية بعد ١٠ سنين من عدم الإنجاب خلال عملية قيصرية.

اضافة اعلان

حيث أوضح مدير الخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي انه تم استقبال الأم وعمل لها اللازم ومن ثم  تم إجراء دخولها إلى العمليات بإشراف الأخصائي أنوسه والتيم المرافق له كما تم تلقي الأطفال من قبل الاستشارية حديثي الولادة د. ناجية عويش الحجيلي والأخصائيين د. مروة يوسف ود. ابتسام خضر ود. سحر محمد علي دَاوُدَ.

حيث  تم نقل الأطفال إلى الحضانة وأوزانهم تتراوح بين ١.٣ -١.٧

كما لفت مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور أنس سدايو إلى أن المستشفى استقبــل الحالــة فور قدومها وتمت إجراءات دخولها إلى العمليات بسرعة مراعاة لحالة الأم وحفاظا على ألأجنة وذكــــر أن الأم والمواليــــد الأربع في صحــة جيــدة ولا يعانــــون من أيــــة مضاعفـــات خاصــــة وأن نسبة المضاعفــــات في هــذه الحــــالات كبيـــرة.

وثمن سدايو  جهــــود طاقــــم التوليـــــد الذي أشــــرف على الــولادة والطاقم الطبي بقســـم الحضانة، لافتا إلى أن خبرة الطاقـــم وسرعـــة التعامل مع الحالــة أسهمت بشكـــل كبيــــر في حــــدوث العملية بـــدون مضاعفـــات تذكر‏.

IMG-20160129-WA0029 IMG-20160129-WA0030

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook