الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ترشيح 2083 متقدمًا للتشكيلات الإشرافية والمدرسية بتعليم الرياض

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

بلغ عدد المتقدمين للتشكيلات الإشرافية والمدرسية في المرحلة الأولى بالمدارس التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض 2890 معلماً ومعلمة.

اضافة اعلان

وأوضح المشرف على برنامج الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية إبراهيم الصبي أن عدد المتقدمين والمتقدمات للتشكيلات الإشرافية 1106، فيما بلغ عدد المتقدمين والمتقدمات للتشكيلات المدرسية 1784.

وأضاف أن عدد المرشحين في المرحلة الثانية ممن تنطبق عليهم الضوابط والشروط لتكليف شاغلي الوظائف التعليمية بلغ 2083 معلماً ومعلمة منهم للتشكيلات الإشرافية 536 مرشحاً بنين، و267 مرشحة للبنات، وللتشكيلات المدرسية 547 مرشحاً للبنين، و733 للبنات.

وبين "الصبي" أن فتح باب الترشيح يأتي سعياً من الإدارة لتلبية احتياج إدارة الإشراف التربوي والإدارات الأخرى والمدارس من الكوادر التربوية شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1437 / 1438هـ في مختلف المواد والتخصصات، ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية.

وأشار إلى أن المرحلة الرابعة هي من مسؤولية الإدارات والأقسام التي يرغب المعلم أن يكون مشرفاً بها؛ فيتم زيارة المرشح وفق الأنظمة من قبل مدير الإدارة أو رئيس القسم، وتعبئة الحقل المخصص "يرشح أو لا يرشح"، بناءً على نتائج الزيارة أو معطيات أخرى، لافتاً إلى أن آخر موعد لإنهاء الإجراءات من قبل الإدارات والأقسام هو 25 / 4 / 1437هـ.

ودعا الصبي إلى ضرورة الالتزام بالمواعيد؛ لأن الموقع سوف يغلق آلياً بعد المدد المحددة، وتجهيز ملف ورقي يحتوي على النماذج المطلوبة وصور شهادات الدورات وصور خطابات الشكر، وكل ما يعزز إبداع المعلم والمعلمـة وتسليمه في يوم المقابلة الشخصية لإدارة الإشراف التربوي.

وأردف أن الإدارة قامت بإرفاق ملف لشرح طريقة استخدام البرنامج مع العلم أن الترشيح يكون وفق ضوابط تكليف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الصادر من الوزارة والمدرج على البوابة الإلكترونية للإدارة.

ومن المتوقع أن يصدر قرار المكلفين في شهر جماد الثاني القادم، مع التأكيد أن اختبار قياس شرط من شروط الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook