الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحة القصيم تعلن بدء تشغيل مستشفى الشفاء الجديد بعنيزة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، اليوم الأربعاء، عن تشغيل مستشفى الشفاء الجديد بمحافظة عنيزة، بعد أن تم نقل المرضى من المستشفى القديم، وفق خطة طبية آمنة تراعي جميع الجوانب الطبية للمرضى، حيث تم إنهاء خطة النقل بنجاح بمدة لم تتجاوز ساعة ونصف بمشاركة سبع مستشفيات بالمنطقة.

اضافة اعلان

واطمأن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي، خلال جولته الميدانية صباح اليوم على سير العمل بجميع أقسام المستشفى، متفقدا المرضى المنومين وآلية توزيعهم في غرف التنويم، التي روعي فيها احتياجات المرضى الطبية، لضمان راحتهم ورعاية المسنين وتقديم برامج التأهيل الطبي لهم، حيث تبلغ مساحة المستشفى 5000م2، ويتكوّن من طابقين ويضم 120 سريراً طبياً للرجال والنساء وغرفاً طبية، وغرفاً خدمية إضافة إلى غرف الانتظار.

واعتبر المدير العام، أن تشغيل مستشفى الشفاء الجديد نقلة نوعية في الخدمات الصحية، وإضافة جديدة للمستشفيات بالمنطقة، بعد تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية وفق أعلى المواصفات، سعياً لتوفير خدمة طبية نوعية متطورة من الخدمات العلاجية المتكاملة.

وأكد أن تشغيل المستشفى يأتي امتداداً لمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook