الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني مكة» يناقش أنظمة السلامة لزوار المسجد الحرام

IMG-20160127-WA0118
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة

عقد مدير الدفاع المدني بمكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد أحمد بن عبدالعزيز الدليوي ومجموعة من الضباط المختصين، صباح اليوم، اجتماعاً مع المشرف على أعمال تطوير جبل عمر بالعاصمة المقدسة المهندس عبداللطيف حمزة سنان والمعنيين بأعمال السلامة والإطفاء بالمشروع.

اضافة اعلان

وناقش الاجتماع العديد من المحاور ذات العلاقة بمتطلبات وأنظمة السلامة الوقائية وجاهزيتها وتفعيل اللوائح المنظمة للأعمال والأنشطة المتصلة بالمشروع وخطط الإنذار والإخلاء والإطفاء وغرف التحكم وآلية الاستعداد والتهيؤ للتدخل والتعامل مع مختلف الحوادث والحالات الطارئة بما يسهم في سلامة زوار ومعتمري الحرم المكي الشريف.

وأعقب ذلك جولة ميدانية على أحد الأبراج تحت الإنشاء والكشف على بعض وسائل السلامة المركبة وخلص الاجتماع والجولة إلى عدد من النتائج التي تمت مناقشتها والتأكيد عليها بما يسهم في رفع مستوى الأداء.

تأتي هذه الجولات والاجتماعات بالمشاريع الحيوية استمراراً لخطط الكشف على المنشآت والمباني العالية سواء التي قيد التشغيل أو تحت التشييد في ظل موسم العمرة واستعداداً لشهر رمضان المبارك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook