الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض» يطالب المستثمرين بتوسيع دائرة المستفيدين لتشمل ذوي الاحتياجات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله

طالب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد رجال الأعمال الراغبين الاستثمار في التعليم بتوسيع دائرة المستفيدين من التعليم الأهلي ليشمل فئات ذوي الاحتياجات الخاصة وتعليم الكبار ورياض الأطفال.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال لقائه يوم أمس لعدد من المستثمرين والمستثمرات ومديري ومديرات المدارس الأهلية والأجنبية من خارج المنطقة ضمن برنامج الزيارات المتبادلة مع المستثمرين والمستثمرات ومديري ومديرات المدارس الأهلية والأجنبية والبالغ عددهم 20 مستثمراً ومديراً من الشرقية وجدة بتنظيم من مكتب التعليم بتعليم الرياض والذي بدأت يوم أمس بلقاء في مدارس الرياض الأهلية.

وقال المرشد خلال اللقاء، إن التعليم الأهلي أصبح شريكاً أساسياً في التنمية في بلادنا وساهم في استيعاب عدد هائل من المدارس والطلاب والمعلمين غير أن هذا المستوى الكمي لابد أن يصاحبه ارتفاع في المستوى النوعي لتحقيق المخرجات التعليمية المنشودة.

وأشاد المرشد بالمستثمرين في مجال التعليم وكونهم شركاء في التنمية التعليمية داعياً رجال الأعمال الآخرين إلى الاستثمار في مجال التعليم.

وأكد أن مجال التعليم في المملكة بيئة خصبة للاستثمار مطالباً إياهم بالتركيز على البيئة المدرسية الجاذبة والمحفزة والكوادر المؤهلة، والمسؤولية في الالتزام بسياسة التعليم والجودة والإبداع والتنوع والتعدد لتشمل المستفيدين من التعليم الأهلي ليشمل فئات ذوي الاحتياجات الخاصة وتعليم الكبار ورياض الأطفال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook