الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. أمانة عسير تُغلق 8 محلات تجارية وتنذر 9 أخرى في أبها

الرقابة 33
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

أغلق مراقبو إدارة الرقابة الشاملة بأمانة عسير 8 محال تجارية ومستودع، فيما قامت الإدارة بإنذار 9 أنشطة أخرى لمخالفتها الأنظمة.

اضافة اعلان

وصرح مدير عام إدارة الرقابة الشاملة المهندس عبدالعزيز القحطاني أنه من خلال الجولات اليومية التي ينفذها مراقبو الرقابة الشاملة على المحال التجارية بمدينة أبها وضواحيها قام فريق من المراقبين بمداهمة أحد المباني الشعبية بحي الخشع والمستخدم كمستودع للمواد الغذائية وسكن لعدد 4 عمال يعملون بأحد المطاعم وذلك بعد شكوك المراقب عند زيارته للمطعم بموقع إعداد وتجهيز الأطعمة، وتم رصد عدد من المخالفات من سوء في التخزين وتدني مستوى النظافة ومخالفة أنظمة صحة البيئة وتم إشعار مالك المطعم بذلك وتطبيق لائحة الغرامات بحقه.

وقام المراقب علي عمر والمراقب عبدالله الحقباني والمراقب محمد حبتر بعدة جولات تم خلالها إغلاق 8 محال تجارية على طريق السودة وطريق الطائف لعدد من البناشر ومحال الخضراوات وأسواق للمواد الغذائية ومقهى لتقديم الشيشة وذلك لعدم وجود تراخيص بممارسة أنشطتها.

كما تم اتخاذ الإجراء النظامي بشأن مخالفة 9 محال تجارية أخرى تنوعت مخالفاتها بعدم وجود شهادات صحية وتدني مستوى النظافة وسوء تداول للمواد الغذائية، وطالب القحطاني كافة المواطنين بالتعاون مع مراقبي الرقابة الشاملة والإبلاغ عن أي ملاحظات في أي محل تجاري وذلك بالاتصال على مركز العمليات بالأمانة 940.

الرقابة 33 الرقابة 247 الرقابة 212

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook