الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل»: 6 خطوات لتواصل العملاء مع قيادات الوزارة بخدمة «الاتصال المرئي»

عمل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

أتاحت وزارة العمل لعملائها في جميع مناطق المملكة 6 خطوات مُيسَّرة للاستفادة من خدمة "الاتصال المرئي" مع قيادات الوزارة وعبر 60 مكتباً تابعاً لفروعها، بهدف تسهيل متابعة معاملاتهم والتحدث عن مشكلاتهم.

اضافة اعلان

وبالخطوات الست يستطيع العميل التواصل مع القيادات، تبدأ بالاتصال بالرقم الموحد لخدمة العملاء (19911) وطلب حجز موعد للتواصل مع القياديين، واختيار خدمة لقاء معالي وزير العمل، ومن ثم يتم أخذ بيانات العميل وإرسالها إلى مدير المنطقة عن طريق فريق اللقاء عن بُعد، وفي حال عدم إيجاد حل لمشكلته، يتم تحويل معاملته إلى الوكيل المختص لتتم مقابلة العميل عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي، وإذا استمرت مشكلته يتم التواصل مع العميل وترتيب موعد له لمقابلة معالي الوزير بنفس التقنية.

وتهدف الوزارة من خدمة "الاتصال المرئي" إلى استماع المسؤولين والقياديين لأكبر عدد ممكن من العملاء في مختلف مناطق المملكة، والتواصل معهم وحل المشكلات التي تواجههم، مما يزيد من جودة وفاعلية قرارات الوزارة.

وجهزت الوزارة ممثلة بوكالة الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية، في كل المناطق قاعات تضم أحدث تقنيات التواصل المرئي لتسهيل متابعة العملاء لمعاملاتهم والتواصل مع القيادات بكل يسر وسهولة عبر أقرب فروع الوزارة لهم، دون تحميلهم مشقة السفر أو التوجه إلى المقر الرئيس في الرياض، بعد أن تم تدريب منسوبي الوزارة المعنيين بهذه الخدمة على استخدام النظام ليتولوا عملية التنسيق بين العملاء في كل فرع والمركز الرئيس بالرياض.

وكانت وزارة العمل قد دشنت مؤخراً، خدمة (الاتصال المرئي) في فروعها بمدن ومحافظات المملكة، لمقابلة عملائها عن بُعد من قبل الوزير ونائبه ووكلاء الوزارة، في خطوة تقنية حديثة تسهل التواصل بين عملاءها (العامل/ صاحب العمل/ الباحث عن عمل) وقيادات الوزارة، دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة لأخرى.

وجددت وزارة العمل دعوتها إلى التواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء لتلقي أي استفساراتٍ أو شكاوى تتعلّق بسوق العمل وقراراته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على تويتر "mol_care@"، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني (www.mol.gov.sa).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook