الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الصندوق السعودي للتنمية يعلن عن توفر وظائف شاغرة

78173710
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أعلن الصندوق السعودي للتنمية - عبر موقعه الإلكتروني www.sfd.gov.sa– عن توفر وظائف شاغرة للرجال، من حملة شهادات الماجستير والبكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة، للعمل لديه عن طريق المسابقة الوظيفية؛ حسب الشروط الواردة في نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية.

اضافة اعلان

وذلك وفق مسميات الوظائف التالية: (مراقب شؤون موظفين - أخصائي تنمية - محاسب - مهندس حاسب آلي مساعد - مطور برامج - مراقب أمن وسلامة - مأمور علاقات عامة - محاسب مساعد - مأمور وثائق ومحفوظات)، ووفق الشروط التالية:

1 - الوظائف مخصصة للسعوديين - رجال فقط.

2 - توفر المؤهلات العلمية المطلوبة لشغل الوظائف.

3 - بالنسبة للمتقدم للمسابقة لمن هو على رأس العمل من موظفي الصندوق وقد أمضى في المرتبة التي يشغلها سنتين على الأقل يطبَّق عليه ما ورد من شروط وفق دليل تصنيف الوظائف من حيث مجموع الخبرة ومطالب التأهيل، وأن تكون الوظيفة المتقدم لها الموظف تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة.

4 - احتساب الخبرات المكتسبة لغير الموظفين الخاضعين لنظام الخدمة المدنية كل (4) سنوات مرتبة بعد المؤهل في حدود (12) سنة من الخبرات المناسبة.

5 - يشترط للمتقدم وهو غير موظف في وظيفة خاضعة لنظام الخدمة المدنية، انطباق المادة الرابعة من نظام الخدمة المدنية عليه.

المستندات المطلوبة:

على الراغبين في التقدم للمسابقة تعبئة طلب التوظيف كاملاً (خلال فترة التقديم)، علماً بأنه لا يمكن التعديل على الطلب بعد إرساله مع إرفاق المستندات التالية كنسخة إلكترونية:

1 - نسخة من الهوية الوطنية.

2 - نسخة من المؤهل العلمي المطلوب مع إرفاق معادلة للشهادة إذا كانت صادرة من خارج المملكة.

3 - نسخة من الخبرات العلمية، في حال كونها من متطلبات الوظيفة المتقدم عليها، مع إرفاق شهادة خبرة أو بيان خدمات إذا كانت الخبرة من القطاع الحكومي، أما إذا كانت الخبرة من القطاع الخاص فيلزم إرفاق (برنت) من التأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى شهادة خبرة تبين طبيعة عمل الوظيفة.

ملاحظة: الرجاء من الإخوة المتقدمين إرفاق المستندات بصيغة (pdf) أو (word)، على ألا يتجاوز حجم الملف الواحد 2 ميغا.

للاستفسارات الرجاء الاتصال على هاتف: 0112794195 أو 0112794206

وأشار الصندوق أن موعد قبول الطلبات خلال الفترة من 21/ 4/ 1437هـ إلى 25/ 4/ 1437هـ، فعلى الراغبين بالتقدم لهذه المسابقة ممن تنطبق عليهم شروط شغلها من حيث المؤهلات العلمية والخبرات العملية تعبئة طلب التوظيف الخاص بالوظيفة المناسبة خلال فترة التقديم المحددة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook