الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متحدث «الداخلية»: إحباط تهريب 2.6 مليون قرص إمفيتامين للمملكة بالتعاون مع قطر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه في إطار التعاون المشترك مع أجهزة مكافحة المخدرات العربية والدولية فقد تم بتوفيق الله تعالى وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة النظيرة في دولة قطر الشقيقة إحباط محاولة تهريب (2.670.395) مليونين وستمائة وسبعين ألفاً وثلاثمائة وخمسة وتسعين قرص إمفيتامين تمت محاولة تمريرها إلى المملكة عبر دولة قطر الشقيقة.

اضافة اعلان

وتم بناء على ما توفر من معلومات ، وفي عمليتين أمنيتين متزامنتين، ضبط (2.016.395) مليونين وستة عشر ألفاً وثلاثمائة وخمسة وتسعين قرص إمفيتامين بعد تهريبها إلى المملكة عبر الحدود القطرية السعودية في سيارة والقبض على سائقها سعودي الجنسية ، كما تمكنت الجهات المختصة في دولة قطر الشقيقة من ضبط سيارة أخرى كانت في طريقها لمغادرة الحدود القطرية إلى المملكة وهي تنقل (654.000) ستمائة وأربعة وخمسين ألف قرص إمفيتامين، والقبض على سائقها سعودي الجنسية.

وقد تم إحالة المقبوض عليهما للجهات المختصة للتحقيق معهما وتحديد شركائهما في جريمة التهريب واستقبال المواد المخدرة بالمملكة للقبض عليهم لنيل جزائهم العادل. والله ولي التوفيق.


 

بعد قليل.. بيان «الداخلية» عن عملية أمنية لمكافحة المخدرات

تواصل - خالد العبدالله: يُعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، بعد قليل، – بمشيئة الله تعالى –، بياناً عن إحدى العمليات الأمنية في مجال مكافحة المخدرات.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook