الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"شاشة الموت الزرقاء" تزعج مستخدمي "آيفون5 إس"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

اشتكى بعض مستخدمي هاتف شركة آبل "آيفون 5 إس" من مشكلة تجلت في ظهور مفاجئ لما يسمى بـ"شاشة الموت الزرقاء"، التي تسبب توقفا لعمل الجهاز، ثم إعادة إقلاعه، حسب ما أشار العديد منهم على موقع الشركة المُخصص للدعم التقني.

اضافة اعلان

وقرن بعض المستخدمين ظهور هذه المشكلة أثناء استخدام تطبيق “iWork” الذي يأتي بشكل مجاني مع أجهزة "آيفون" الحديثة، وأشار إلى هذه المشكلة أيضاً منتدى "الذي أرفق مقطع فيديو يظهر فيه توقف مفاجئ لهاتف "آيفون 5 إس" عن العمل وتلون شاشته بلون أزرق.

ويُشار إلى أن "آبل" كانت قد أطلقت نهاية الشهر الماضي التحديث ” iOS 7.0.2 ” بغرض سد الثغرات الأمنية التي تتيح للغرباء تجاوز قفل الشاشة دون الحاجة لمعرفة الرقم السري، والتي ظهرت في الإصدار السابق، لكن لم يتطرق هذا التحديث إلى مشكلة ظهور "الشاشة الزرقاء".

ويُذكر أن هذه لا تُعد المُشكلة الوحيدة التي أشار إليها مُستخدمو هاتف "آبل" الجديد، "آيفون 5 إس"، حيث اشتكى العديد منهم من وجود مشاكل قالوا إنها تعود إلى حساسات الحركة في أجهزتهم، وذلك بعد عدة أيام فقط من طرح الهاتف الجديد للبيع في الأسواق، حسب ما أشارت بعض مواقع الدعم التقني التابعة للشركة الأمريكية، في حينها.

ويُذكر أن هواتف "آبل" الجديدة، "آيفون 5 إس" و"آيفون 5 سي"، كانت طرحت رسمياً للبيع في العشرين من سبتمبر الماضي، وحققت في حينها أرقام مبيعات عالية، تجاوزت 9 ملايين نسخة خلال 3 أيام فقط.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook