الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. تفاصيل جديدة عن راعي أغنام سحر كفيله ليشاركه في سرقات بالقصيم

IMG_4307
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سالم الحنيني:

إلحاقاً لما نشرته "تواصل" حول قضية راعي أغنام سحر كفيله ليشاركه في سلسلة سرقات بمنطقة القصيم، وبحسب التحقيقات الأولية فقد اتضح أن الراعي يعمل لصالح عصابة منظمة لسرقة الأغنام تشكلت في منطقة القصيم والرياض والشرقية، فتم القبض على ما يزيد على عشرة أشخاص واعترفوا بسرقة ما يزيد على ألف وثلاثمائة رأس من الأغنام في منطقة القصيم.

اضافة اعلان

وحول ما يخص المواطن الوحيد المتهم في هذه القضية، فتبين أنه كفيل أحد المتهمين، وأن مكفولة أقدم على سحره ليساعده في التنقل، كما سيطر على جميع ما يملكه الكفيل من رواتب وممتلكات خاصة، وأصبح ملبياً له جميع متطلباته.

ذكر شقيق المتهم لـ"تواصل" أنه حين علم أن شقيقه موقوف لدى شرطة الدليمية بتهمة سرقة أغنام علم أن الأمر ليس طبيعياً؛ لأن شقيقه ليس بحاجة للسرقة؛ كونه موظفاً ولديه من المال ما يغنيه عن السرقة.

ثم ذهب إلى رئيس مخفر شرطة الدليمية النقيب نشمي الحربي، وذكر له أن معاملة شقيقه تغيرت تجاه العامل من الحزم معه إلى الخادم المطيع له، وأن العامل أصبح لا يصلي ولا يصوم، كما علق صورته وصورة أخيه على الثلاجة، ونقل أغراض الطبخ من المطبخ إلى الحمام فأصبح لا يأكل إلا بالحمام، وعلى الفور وجه دورية إلى الموقع للاطلاع وتم الاتصال على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الدليمية، وحضر عدد من المشايخ للاطلاع وتم التحرّز على عدة مضبوطات سحرية.

وتم فتح تحقيق مع العامل حيث اعترف أن هذه المضبوطات هي لأغراض السحر، معترفاً أنه سحر كفيله بسحر أسماه "جر السبحة"، وسجلت اعترافاته شرعاً لدى المحكمة العامة بمحافظة البكيرية.

IMG_4307 IMG_4308 IMG_4309 IMG_4310 IMG_4311 IMG_4317 IMG_4312 IMG_4313 IMG_4314 IMG_4315

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook