الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"اتش تي سي" تطلق رسمياً هاتفها "وان ماكس" بنظام البصمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة "اتش تي سي" التايوانية رسمياً عن هاتفها الذكي "وان ماكس"، بعد تسريبات وتكهنات عديدة في الفترة الأخيرة، بعضها كان صحيحاً.

اضافة اعلان

مستشعر بصمة الإصبع يوجد في الجهة الخلفية من الهاتف يتضمن معالج "سناب دراغون 600" رباعي النواة بتردد 1.7 جيجاهيرتز مزود بكاميرا خلفية "ألترابيكسل"، وبنفس تصميم الإصدار السابق "وان" 50 جيجابايت مساحة تخزين إضافية مجانية على جوجل درايف وكما كان متوقعاً جاء الهاتف بالفعل مزوداً بمستشعر لبصمة الإصبع على غرار هاتف آبل "آي فون 5 إس"، ولكن على العكس يوجد نظام البصمة في الجهة الخلفية من الهاتف، يمكن برمجته باستخدام 3 أصابع للتشغيل والإغلاق أو الوصول إلى التطبيقات مباشرة.

يأتي الهاتف بشاشة عرض من نوع "إل سي دي 3" قياس 5.9 بوصة أقرب إلى شاشة حاسب لوحي 7 بوصة بدقة وضوح "إتش دي" تبلغ 1080×1920 بيكسل، بكثافة بيكسلات 373ppi.

وعلى عكس المتوقع، جاء الهاتف مزوداً بمعالج "سناب دراون 600" رباعي النواة من كوالكوم بتردد 1.7 جيجاهيرتز، وليس "سناب دراغون 800" أفضل معالجات الشركة الحديثة.

كما جاء الهاتف بكاميرا خلفية "ألترابيكسل" بدقة 4 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، ومن حيث التصميم جاء الهاتف بنفس تصميم الإصدار السابق الذي حقق نجاحاً كبيراً "وان"، بهيكل خارجي مصنوع من الألومنيوم.

ويدعم الجهاز تقنيات صوتية عالية الجودة مثل "بوم ساوند"، لكنه لا يدعم تقنية "بيتس أوديو"، كما يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وأخرى داخلية بسعات 16 أو 32 جيجابايت، يمكن زيادتها عبر منفذ "مايكرو إس دي" لتستوعب سعات تخزينية حتى 64 جيجابايت.

ووفقاً لما ورد في موقع "بوكيت لينت" التقني، سيدعم الهاتف واجهة الشركة "سينس 5.5" ويعمل بنظام تشغيل "أندرويد 4.3"، وسيُمنح مشتروا الهاتف مساحة تخزينية مجانية قدرها 50 جيجابايت على خدمة جوجل السحابية "جوجل درايف".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook