الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بلدية المعابدة» تغلق مستودعاً عشوائياً يموِّن أحد المطاعم بمكة (صور)

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

أغلقت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة, مستودعاً عشوائياً غير مرخص بعد ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية التالفة بداخله، قبل تسويقها وتوزيعها علي الأسواق، وقامت بمصادرة كافة محتويات المستودع وإتلافها على الفور.

اضافة اعلان

وأوضح محمد هزازي مدير اداره الخدمات ببلدية المعابدة، أن الفرق الميدانية تمكنت من اكتشاف موقع مخالف، وهو عباره عن حوش ملاصق لاحد المطاعم في حي المعابدة، ومقام بداخله مستودع كبير للمواد الغذائية، وهو يفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية وتوجد فيه عمالة غير نظامية .

وقد تمت مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية بلغت حوالي (200) حبه من المعلبات الغذائية المنوعة و(32) كرتون مرطبات وحوالي (85) كيلو زيتون واجبان و(140) كيلو لحوم منوعه مجهولة المصدر و(20) كيس دجاج واسماك و(60) كيلو فول حب ، وأكثر من (4000) قارورة مياه ، وجميعها مخزنة بطرق عشوائية وفي ظروف غير صحية ، حيث تمت مصادرتها على الفور وإتلافها وإغلاق المستودع وتطبيق الأنظمة والتعليمات وفرض الغرامات النظامية .

وأكد هزازي أن البلدية حريصة على متابعة كافة الأنشطة المتعلقة بالصحة العامة وتطبيق الإجراءات اللازمة على المنشآت غير المرخصة وذات الأثر البيئي السلبي، ورصد وإغلاق المنشآت العشوائية التي تمارس نشاطها دون استيفاء الشروط الصحية .

1 2 3 5 (1) 6 (1) 8 9

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook